تحميل تطبيق RepairBuddy Vehicle Repair App APK مجاناً لـ APK Android
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق RepairBuddy Vehicle Repair App APK مجاناً لـ APK Android

RepairBuddy ، التطبيق المحمول الوحيد في العالم القادر على توفير وصول سريع إلى جميع المعلومات اللازمة لصيانة السيارة أو إصلاحها، وواجهة تطبيق سهلة الاستخدام ، يمكن للحرفيين في ورشة الإصلاح الآن تسريع التشخيص و ربح الوقت و فحص اكبر عدد من المركبات وتحسين الكفاءة.
RepairBuddy Vehicle Repair App APK

باستخدام هذا التطبيق الجديد المميز، يمكن للحرفيين والميكانيكيين المتنقلين تحديد المعلومات الكافية عن العطل و إصلاحه بكل دقة و احترافية مع امكانية طلب قطع الغيار التي تتطابق مع VIN وذلك بتسجيله يدويا او عن طريق رمز شريطي (الباركود) للوحة البيانات الخاص بالسيارة، ومعالجة العمل بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، مع RepairBuddy ، ليست هناك حاجة لشراء أجهزة كمبيوتر أو أجهزة إضافية حيث يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق عن طريق هواتفهم الذكية.
يشمل RepairBuddy إجراءات إصلاح متوافق مع OEM (جهة التصنيع الأصلية للجهاز) ، ويتوفر على مخططات الكهربائية للسيارات بالألوان ، و الملفات تقنية ، و رسوم توضيحية، وجداول الصيانة الدورية ، والمواصفات التقنية ، و تعيين موضع القطع التي يصعب العثور عليها ، ومقاطع الفيديو النظرية والتعليمية ، و DTCs ، والإصلاحات السريعة والمزيد.

و بصفتي فنيًا، يعد RepairBuddy التطبيق الوحيد الذي وجدته يوفر معلومات إصلاح وصيانة متوافق مع OEM (جهة التصنيع الأصلية للجهاز) مباشرة إلى هاتفي، مما يلغي الحاجة إلى التنقل ذهابًا وإيابًا بين مكان العمل والمكتب. إنه سريع للغاية وسهل الاستخدام؛ يمكنني بسهولة العثور على ما أبحث عنه ببضع ضغطات. ولأنه متوجد على هاتف محمول ، فلدي كل المعلومات التي أحتاجها لأي وظيفة في جيبي.
لمزيد من المعلومات حول SHIFTMobility وتطبيق RepairBuddy ، تفضل بزيارة shiftmobility.com/repairbuddy
تدعم منصة SHIF TMobility الشاملة لصناعة السيارات جميع تقنياتها وهي فريدة من نوعها في قدرتها على دمج المصنعين والموزعين ومراكز الإصلاح رأسياً على أي جهاز محمول، مما أحدث ثورة في طريقة تعاون الشركات وتنموها. لمزيد من المعلومات، 
قم بزيارة www.shiftmobility.com أو اتصل على 888-531-6661.

معلومات عن التطبيق:

النسخة: v10.0.0
الحجم: 30 ميغا
المحدثة بتاريخ: 2020-12-28
هذا التطبيق من تطوير: SHIFTMobility Inc. و متوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لتنزيل تطبيق Repair Buddy Vehicle Repair App APK بالنسخة المجانية Free Download للاندرويد.

google-playkhamsatmostaqltradent