recent
أخبار ساخنة

سر حقن الوقود من شركة Delphi إلى 500 بار



كان من المفاجئ تقريبًا أن علمنا أن دلفي قد وضعتاللمسات الأخيرة على تطوير نظام الحقن المباشر 500 بار لمحرك البنزين. كيف يمكن أن يكون هذا ممكنًا؟ بعد مقابلة مهندس من الشركة المصنعة للمعدات ، حصلنا على الجواب. الذي لم يكن من السهل العثور عليه. قيل لنا بصراحة ، لقد تم كسره! خاصة وأن دلفي شركة أمريكية بشكل أساسي. لذلك لم يختبروا نظامهم باستخدام Eurosuper 95 ، ولكن البنزين الأمريكي ، والذي يمكن أن يحتوي على ما يصل إلى 15 ٪ من الإيثانول.

وبما أن مسموح بستعمال E22 في أمريكا ، وبما ان البنزين ينقص فيه الإيثانول ب 22 ٪ قامت شركة دلفي بإختبارها بنفس المادة. يمكننا أن نتخيل الصعوبات ، لأن الإيثانول هو وقود جاف بشكل رهيب. لا يوجد به تزييت! هذا لا يعطي وقود الجيد الدهون (والذي يسمح للديزل بضغط حقن أعلى عدة مرات) ، ولعلاج هذا ، كان على شركة دلفي أن يخترع طبقة خاصة للداخلية عن طريق الحقن. إنها الطبقة التي تسمح بحقن  Delphi 500 bar  لتكون موثوقة ، وتتفوق على جميع الأنظمة المنافسة بسبب ارتفاع الضغط.

يخبرنا دلفي أنه بالمقارنة مع الحقن المباشر عند 350 بار ، فإن انبعاثات العادم قد تنخفض حتى الى النصف. هذا يعني أنه عندما يتعين على معظم الشركات المصنعة اليوم اللجوء إلى إضافة مرشح للجسيمات ، لكي تمتثل محركات البنزين الخاصة بهم لمعايير الانبعاثات ، مع حقن شريط 500 من دلفي ، فمن الممكن الاستغناء عن مرشح العادم. تتحدث Delphi مع جميع الشركات المصنعة ، لكننا ما زلنا لا نعرف من سيكون أول من يقدم محرك البنزين مع هذا الحقن أكثر كفاءة.

google-playkhamsatmostaqltradent