تطبيق Bimmerrefs : الحل الأمثل للعثور على قطع الغيار المناسبة لسيارتك
recent
أخبار ساخنة

تطبيق Bimmerrefs : الحل الأمثل للعثور على قطع الغيار المناسبة لسيارتك

Bimmerrefs app, bmw, bmw 6gt, bmw xm, m bmw, bmw garage, bmw m1, bmw x drive

يعتبر البحث عن القطع السيارات الأصلية و المناسبة من أكثر الأشياء المزعجة التي يمكن أن يواجهها أي شخص يمتلك سيارة، وخاصة عندما تتعرض السيارة للتلف ويحتاج صاحبها إلى استبدال قطعة ما. وفي هذا الإطار، قد تكون البحث عن رقم القطعة التي تحتاجها سيارتك مهمة صعبة ومرهقة، ولذلك فقد تم تطوير تطبيق يساعد على تسهيل هذه المهمة.

تطبيق Bimmerrefs هو تطبيق يساعد على العثور على رقم القطعة التي تحتاجها لسيارتك بسهولة ويسر. يتيح التطبيق للمستخدمين البحث عن القطع الأصلية للسيارات من BMW والعلامات التجارية المرتبطة بها مثل ROLLS ROYCE ,MINI, ZINOR.

يمكن للمستخدمين البحث عن القطع باستخدام عدة طرق، بما في ذلك اسم القطعة، رقم القطعة، الموديل، العلامة التجارية، والمزيد. بعد إدخال معلومات البحث، يقوم التطبيق بعرض قائمة بالقطع المتاحة التي تناسب البحث الخاص بالمستخدم، ويتيح له الاختيار من بينها.

ويعتبر هذا التطبيق مفيدًا لأصحاب السيارات الذين يحتاجون إلى قطع الغيار بشكل متكرر، ويحل مشكلة البحث عن القطعة الأصلية و مناسبة بسرعة وكفاءة، مما يوفر الوقت والجهد.

ومن الجوانب المهمة التي يجب أن تتضمنها هذا التطبيق هي المعلومات الأصلية لكل قطعة من BMW والعلامات التجارية المرتبطة بها. 

تحميل التطبيق:

- Google Play :  من هـنـا

- App Store : من هـنـا

google-playkhamsatmostaqltradent