دليل تفعيل الميزات المخفية Codage VCDS activation option cachées PDF
recent
أخبار ساخنة

دليل تفعيل الميزات المخفية Codage VCDS activation option cachées PDF

دليل تفعيل الميزات المخفية Codage VCDS activation option cachées PDF

VAG Groupe تعني مجموعة (Groupe Volswagen-Skoda-AUDI-Seat ) ، والتي تشير إلى مجموعة من ماركات السيارات التي تشمل فولكس فاجن ، أودي ، سيات ، سكودا ، بنتلي ، بوجاتي ، لامبورغيني ، بورش ، ودوكاتي.

Groupe Volswagen-Skoda-AUDI-Seat

تشتهر سيارات مجموعة فولكس فاجن أودي (VAG Groupe) بتقنياتها المتطورة وميزاتها المتقدمة. ومع ذلك ، فإن بعض هذه الميزات ليست مفعلة ولا يمكن لمالك السيارة الوصول إليها او تفعيلها بسهولة. تتضمن بعض هذه الميزات المخفية الشائعة لسيارات VAG Groupe تمكين DVD-in-motion، وتغيير عرض عداد السرعة ، ميزة إغلاق سطح السيارة تلقائيا عند هطول الأمطار، وتمكين كاميرا الرؤية الخلفية أثناء القيادة ، والمزيد. يمكن أن تعزز هذه الخيارات تجربة القيادة الخاصة بك بشكل كبير وتوفر لك المزيد من الراحة، لا يمكن تفعيلها إلا من خلال برنامج التشخيصي المعروف VCDS أو جهاز برمجة خاص.

سوف نشارككم في هذه المقالة ، كتاب ناذر في مجال إعادة برمجة وحدات السيطرة لتفعيل ميزات رائعة لسيارات (Groupe Volkswagen-Skoda-AUDI-Seat ).

في هذه الكتاب، سوف تستكشف عالم ميزات VAG Groupe المخفية وسيزودكم بإرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تفعيلها.

قبل الغوص في عملية التفعيل، من المهم ملاحظة أن الوصول إلى هذه الميزات المخفية قد يبطل ضمان سيارتك وقد يكون غير قانوني في بعض البلدان. لذلك ، يوصى باستشارة أحد المحترفين قبل محاولة إجراء أي تغييرات على برامج أو إعدادات سيارتك.

في الختام ، يمكن أن يكون تنشيط الخيارات المخفية على سيارتك VAG Groupe تجربة ممتعة ومجزية. ومع ذلك، من المهم التعامل مع العملية بحذر وطلب المساعدة المهنية إذا لزم الأمر. باستخدام برامـج، اجهزة و المعرفة المناسبة، يمكنك إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لسيارتك VAG Groupe والاستمتاع بجميع ميزاتها ووظائفها المتقدمة.

الكتـاب الأول:
عنوان الكتـاب : Codage VCDS activation option cachées PDF
حجم الكتـاب: 1.9 ميغا
عدد الصفحات: 42 صفحة
مصدر الكتـاب: MODIF VAG-COM

لمــعاينة الكـتاب: من هنــــا
الكتـاب الثاني:
عنوان الكتـاب : Codage VCDS
حجم الكتـاب: 11.2 ميغا
عدد الصفحات: 152 صفحة
مصدر الكتـاب: Mon Auto Diagnostic

لمــعاينة الكـتاب: من هنــــا
google-playkhamsatmostaqltradent