Auto repair for dummies 2nd edition PDF
recent
أخبار ساخنة

Auto repair for dummies 2nd edition PDF

auto repair for dummies 2nd edition pdf

يقدم لكم مدونة MecatronCars هذه الطبعة الجديدة هي أكثر بكثير من مجرد إصلاح السيارات. في هذا الكتاب ، يقدم لكم في هذه الطبعة عجائب محرك الاحتراق الداخلي والوقود البديل الأكثر روعة والمركبات التي تعمل بالوقود والتي تقلل الاعتماد على الإمداد المتناقص بسرعة للوقود الأحفوري وستلعب دورًا كبيرًا في المعركة ضد الاحتباس الحراري. التي تهدد مستقبل الكوكب.و نحن نعتبر أن هذا الإصدار من Auto Repair For Dummies هو أول دليل سيارات "صديق للبيئة" يركز على كيفية اختيار المركبات؛ طريقة صيانتها وكيف تعيد تدوير الزيت المستعمل والأجزاء التي استبدلتها ومنتجات النفايات الأخرىالتي تؤثر بشكل مباشر على البيئة.

يبدأ الكتاب بالأساسيات التي يجب أن يعرفها كل سائق، من كيفية فتح غطاء المحرك وتعبئته بالوقود، إلى استخدام الرافعة وتغيير الإطار بأمان.
تتعلم قواعد السلامة الأساسية التي يجب اتباعها عند التعامل مع سيارتك، وكيفية تفكيك أي شيء وإعادة تجميعه دون فقد أي شيء، بما في ذلك عقلك! بعد تحديد الأدوات الأساسية التي قد تحتاجها، أقودك بلطف إلى إجراء فحص صيانة وقائي سهل يمكنك القيام به لإطالة عمر سيارتك ومنعها من التعطل على الطريق.
بعد ذلك ، هناك نظرة عامة سريعة على كيفية عمل الأنظمة الرئيسية لسيارتك و لبدء تشغيلها بكفاءة على الطريق وإيقافها بأمان. بعد أن تكون لديك فكرة عامة عن كيفية عمل الأشياء ، فأنه ستكشف لك كل نظام ، جزءًا بجزء ، وما يجب القيام به لصيانته ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وإجراء إصلاحات طفيفة بنفسك. لا تقلق بشأن وقوعك في اي عطل. فإذا كان الإصلاح يمكن أن يوقعك في مشكلة إذا حاولت القيام به بنفسك ، فسيساعدك هذا كتاب على كيفية التأكد من أن العمل يتم بشكل صحيح من قبل محترف.

رابط تحميل الكتاب:
google-playkhamsatmostaqltradent