تطبيق HaynesPro Warning Lights - تطبيق يشرح معنى أضواء التحذير التي تظهر على لوحة القيادة.
recent
أخبار ساخنة

تطبيق HaynesPro Warning Lights - تطبيق يشرح معنى أضواء التحذير التي تظهر على لوحة القيادة.

HaynesPro Warning Lights

تطبيق لشرح معنى أضواء التحذير التي تظهر على لوحة القيادة.

Capture d'écran 0 de l'application HaynesPro Warning LightsCapture d'écran 1 de l'application HaynesPro Warning LightsCapture d'écran 2 de l'application HaynesPro Warning LightsCapture d'écran 3 de l'application HaynesPro Warning LightsCapture d'écran 4 de l'application HaynesPro Warning LightsCapture d'écran 5 de l'application HaynesPro Warning LightsCapture d'écran 6 de l'application HaynesPro Warning LightsCapture d'écran 7 de l'application HaynesPro Warning LightsCapture d'écran 8 de l'application HaynesPro Warning Lights

قامت HaynesPro BV (جزء من Haynes Publishing Group) بإنشاء تطبيق سهل الاستخدام لشرح معنى أضواء التحذير المزعجة التي تظهر فجأة على لوحة القيادة.

تشير المؤشرات وأضواء التحذير إلى وجود خطأ ما في مركبتك حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات لتجنب المزيد من المشاكل الخطيرة. بصفتك سائقًا ، من المهم أن تعرف ما تعنيه وما إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ أي إجراء. بالطبع السؤال الأهم هو: "هل يمكنني الاستمرار في قيادة سيارتي؟" عادةً ما تستدعي الأضواء الحمراء اتخاذ إجراء التوقف فوري ، بينما تتطلب اللون البرتقالي اهتمامًا غير عاجل ، بينما عادةً ما يكون اللون الأخضر أو ​​الأزرق للعلم فقط.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول الفوري إلى قائمة كاملة من الرموز والتحذيرات والتركيبات المحتملة التي قد تظهر على لوحة القيادة في سيارتك. لكل ضوء ، و يشرح ما يقصدونه وكيفية التصرف عند ظهوره. يغطي التطبيق 51 علامة تجارية لتطبيق "HaynesPro WorkshopData®" ، بمتوسط ​​25 إلى 30 مصباح LED مختلف لكل علامة تجارية.

تستند جميع المعلومات إلى وثائق من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية وستتوفر باللغات الست التالية ؛ الإنجليزية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية.

سعداء جدا بزيارتكم لموقعنا و سنكون سعداء بمتابعتكم لناعلى صفحتنا على الفسيبوك من خلال الرابط اسفله

facebbok

كما ندعوكم الى الاشتراك في قناتنا على اليوتوب للتوصل بالجديد دائما من خلال الرابط أسفله

 حمل التطبيق من هنا
haynespro download

google-playkhamsatmostaqltradent