لماذا من المهم تغيير إطارات سيارتك في موسم الربيع؟
recent
أخبار ساخنة

لماذا من المهم تغيير إطارات سيارتك في موسم الربيع؟

فيما يلي بعض التفسيرات حول أهمية تغيير الإطارات قبل موسم الاصطياف.
لماذا من المهم تغيير إطارات سيارتك في موسم الربيع, تغيير اطارات

من المهم تركيب إطارات الشتاء عند حلول موسم البرد ، كما هو الحال عندما يطرق الربيع الجميل أبوابنا. نظرًا لأن إطارات الشتاء إلزامية في الدول الأوروبية ، فمن المنطقي استخدامها على مدار العام من الناحية الاقتصادية. ومع ذلك ، هذا خطأ. لهذا السبب من المهم تغيير الإطارات في موسم الاصطياف.

نظرًا لأن إطار الشتاء مصمم لسطح بارد أو متجمد أو مغطى بالثلوج ، فهو غير مناسب تمامًا لظروف الطرق الصيفية الحارة والرطبة في بعض الأحيان. هذه إطارات مختلفة تمامًا ، سواء في تكوينها أو في الأزرار التي تمت إضافتها إلى نعلها.


بمعنى آخر ، نظرًا لأن الإطارات الصيفية لا تعمل جيدًا على الثلج ، فإن الإطارات الشتوية لا تعمل جيدًا على الأسفلت الصيفي الحار. نتيجة لذلك ، قد يكون لذلك تأثير على مناولة سيارتك واستهلاك الوقود وأداء الكبح. إن استخدام الإطارات الشتوية فقط في الصيف يمكن أن يقلل من سلامة سيارتك بل قد يؤدي إلى وقوع حوادث بسبب الأداء الضعيف.

عامل مهم آخر يجب مراعاته هو أن إطارات الشتاء مصنوعة من المطاط الدافئ المصمم خصيصًا للبقاء متينًا في الطقس البارد ، مما يساعد في ثباتها على الطريق. تتحلل هذه المطاطية بشكل أسرع بالحرارة. لذلك ، يمكن أن يكون للقيادة على مدار السنة بإطارات شتوية تأثير كبير على تآكلها ، مما يجبرك على استبدالها في وقت أقرب.

لماذا من المهم تغيير إطارات سيارتك في موسم الربيع

على الرغم من عدم وجود قانون بعض الدول الذي يحظر القيادة على الإطارات الشتوية في الصيف ، إلا أنه يُحظر القيادة على الإطارات البالية جدًا. وبالفعل ينص القانون على أن مداس الإطار (السطح الملامس للطريق) يجب أن لا يقل عن 1.6 ملم ، وذلك بغض النظر عن نوع الإطار الذي تم تركيبه للسيارة.

هذا هو السبب في أنه يوصى بشدة بتجهيز سيارتك بإطارات صيفية أو إطارات لجميع المواسم عند حلول فصل الربيع. هذا موعد سريع وغير مكلف سيوفر عليك نفقات شراء إطارات جديدة في الخريف.

google-playkhamsatmostaqltradent