recent
أخبار ساخنة

ماذا سيكون محتوى معيار Euro 7 المستقبلي؟

الصفحة الرئيسية

في حين أن المعيار الأوروبي Euro 6d الذي يحد من انبعاثات الملوثات في الغلاف الجوي دخل حيز التنفيذ في يناير من هذا العام ، تعمل المفوضية الأوروبية على عدة خيارات لمحتوى وتاريخ تطبيق Euro 7 من أجل تطوير منتجاتهم التالية ، يعتمد المصنعون بالفعل على القيم القياسية.

لم توافق المفوضية الأوروبية حتى الآن على مستوى الحد من الغازات الملوثة المنبعثة من عوادم السيارات ، ولا إدخال حدود للغازات التي لم يتم بحثها من قبل. هناك ثلاثة أطر قيد الدراسة ، تتراوح من التخفيضات الطفيفة في حدود Euro 6d  إلى الأطر الأكثر شدة بما في ذلك الإجراءات الجديدة. من المرجح أن يدخل Euro 7 حيز التنفيذ بين 2023 و 2025 ويجب على الشركات المصنعة الآن توجيه خرائط الطريق لمركباتهم المستقبلية. ومع ذلك ، يتم ذكر الأرقام على نطاق واسع في المؤتمرات المختلفة.

يمكن أن يخفض Euro 7 في المتوسط ​​حدود المعيار الحالي. فيما يتعلق بإجراء WLTP الذي يتم تنفيذه في المختبر ، سيتم تنسيق انبعاثات NOx (أكاسيد النيتروجين) التي تقتصر حاليًا على 80 mg/km لمركبات الديزل و 60 mg/km لمركبات البنزين إلى أقصى قيمة 35 mg/km. سيتم تقليل الحد الأقصى لإطلاقات الجسيمات من 4.5 mg/km إلى 3 mg/km  بينما سيظل العدد كما هو - 6.0 × 1011 / كم - ولكن سيتم توسيع نطاق أحجام الجسيمات المقاسة: التقدم في ستقيس أجهزة القياس كمية الجسيمات من 10 نانومتر بدلاً من 23 نانومتر حاليًا.

بالنسبة لمحركات الإشعال بالشرر فقط ، سينخفض ​​حد HC (الهيدروكربونات) غير المحترقة من 100 mg/km إلى  50 mg/km  وهذا بالنسبة لـ CO  (أول أكسيد النيتروجين) من 1000 mg/kmإلى 500 mg/km، الأخير القيمة المطبقة بالفعل على محركات اشتعال الضغط.

يمكن إضافة حد من إطلاق الأمونيا (NH3) ، الناتج عن استخدامها في أنظمة SCR ، إلى إجراء WLTP.

إجراء قياس الطريق

Catalyseur 4-voies, réchauffeur électrique et module SCR/filtre à particules Continental

Catalyseur 4-voies, réchauffeur électrique et module SCR/filtre à particules Continental

سيظل إجراء قياس الطريق RDE (procédure de mesure sur route) عند رفضين ولكن معامل المطابقة (CF) سينخفض ​​إلى 1 بدلاً من 1.5 ، وبالتالي حدود مماثلة لـ WLTP الحد الأقصى المسموح به لعدد الجسيمات المنبعثة من 9.0 × 1011 / كم إلى 6.0 × 1011 / كم فيما يتعلق أكاسيد النيتروجين ، يمكن أن يكون الانخفاض حادًا إذا قام في نفس الوقت بتجميع تخفيضات قيمة CF و WLTP : وبالتالي 80 ملغ / كم لمركبات الديزل و 60 ملغم / كم لمركبات البنزين تنخفض إلى قيمة مشتركة قدرها 35 ملغم / كم.

يمكن أيضًا تشديد لوائح أخرى ، بما في ذلك اختبار ISC (In Service Conformity) ، الذي يتحقق من أن المركبات خلال السنوات الخمس الأولى لا تزال تتوافق مع معاييرها الأولية. يمكن أن يصبح إجراء التشغيل البارد ، الذي يتضمن المحول الحفاز 3 أو 4 اتجاهات وعملية تجديد مرشح الجسيمات لمحركات البنزين أو الديزل ، أكثر صرامة.

من أجل تلبية هذا المعيار الجديد ، الذي لا يزال قيد المناقشة ، لم يكن لدى الشركات المصنعة للمحرك الوقت الكافي لاختيار الحلول التقنية التي تتراوح من إعدادات الاحتراق إلى معدات ما بعد المعالجة المحسنة أو الجديدة. كما هو الحال مع المقدمات القياسية السابقة ، فإن إحدى الصعوبات الرئيسية للمصنعين هي اقتصادية بسبب الحاجة إلى مكونات أكثر تكلفة من تلك المستخدمة حاليًا.

google-playkhamsatmostaqltradent