recent
أخبار ساخنة

التكنولوجيا الجديدة: محرك إنفينيتي VC-T


هناك العديد من التقنيات المستخدمة لتقليل استهلاك وقود المحرك مع الحفاظ على الأداء أو تحسينه في صناعة السيارات.
هناك SkyActiv و Earth Dreams و Multiair ... والآن Infiniti VC-T ، وهو مصطلح يشير إلى أن المحرك الذي صممه المصنع الياباني هو ضغط متغير وشحن توربيني. فريدة من نوعها ، سيتم دمجها تمامًا ، مثل التقنيات الأخرى المذكورة أعلاه ، في حملات إنفينيتي الإعلانية في الأشهر والسنوات القادمة.

بشكل ملموس ، فإن محرك ( VC-T ضغط توربو متغير) أو محرك VC-Turbo هو محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر قادر على تغيير نسبة الضغط للمحرك وفقًا لظروف الطريق والمتطلبات التي يتحملها المحرك عن طريق السائق. تستخدم العملية مضخة يمكنها تحريك المكبس لأعلى أو لأسفل ، مع تغيير طول شوطه. تختلف نسبة الضغط من 8: 1 إلى 14: 1 ، وتتراوح من الأكثر كفاءة إلى الأكثر اقتصادا.

وفقًا لـ Infiniti ، يمثل محرك VC-T خطوة ثورية في تحسين كفاءة محرك الاحتراق الداخلي. نظرًا لأن نسب الضغط عادة ما تكون ثابتة ، هناك بالضرورة مفاضلة يتم إجراؤها في الأداء أو الكفاءة. يتم القضاء على هذا الحل الوسط عندما نتمكن من تعديل موضع المكبس و أيضا نسبة الضغط.

تم الكشف عن المحرك في معرض باريس للسيارات في سبتمبر الماضي ، وتطلب المحرك أكثر من 20 عامًا من التطوير وتم تطويره بالكامل  من طرف شركة نيسان. ليس لدينا جميع الأرقام حتى الآن ، لكنها ستحسن الكفاءة في نهاية المطاف بنسبة 30 ٪. لم يتم تأكيد الطراز الأول الذي يستلم المحرك بعد ، ولكن من المتوقع وصوله إلى سيارة إنفينيتي 2020.





سعداء جدا بزيارتكم لموقعنا و سنكون سعداء بمتابعتكم لناعلى صفحتنا على الفسيبوك من خلال الرابط اسفله

 facebbok

كما ندعوكم الى الاشتراك في قناتنا على اليوتوب للتوصل بالجديد دائما من خلال الرابط أسفله

 youtube mecatron
google-playkhamsatmostaqltradent