مراجعة جهاز فحص السيارات FIXD-OBD II
recent
أخبار ساخنة

مراجعة جهاز فحص السيارات FIXD-OBD II



هل عادة ما تنسى أن تأخذ سيارتك لفحص المنتظمة؟ هل أنت خائف من التحقق من حالة تأهب ضوء المحرك؟ نظام الإنذار الجديد   FIXD-OBD II هذا سيوفر لك كل هذه المشكلة. سوف يذكرك تطبيق FIXD-OBD II بأخذ سيارتك للصيانة المنتظمة للسيارة. سوف يذكرك قبل أن ينفجر تنبيه ضوء فحص المحرك. بهذا ، سيوفر لك الكثير من المال. استمر في قراءة مراجعة FIXD-OBD II لفهم أفضل للموضوع.

FIXD-OBD II جهاز الفحص 

 ما هو  FIXD-OBD II؟
 FIXD  هي مزيج من أنظمة الأجهزة والبرامج. يتكون FIXD من جهاز استشعار وتطبيق. يتم توصيل المستشعر بمنفذ     OBD II  الخاص بالسيارة. من هناك إشارات أي إصلاح ذات الصلة يسلم إلى تطبيق FIXD يتم نقل جميع الإشارات عن طريق البلوتوث. تتضمن المعلومات جميع أعمال الإصلاح التي تحتاجها السيارة.

تشمل الإشارات المنقولة عبر التطبيق أيضًا معلومات تحذير. يوفر FIXD-OBD II حلين في واحد لأنه يعطي تحذيرًا ويخبر أيضًا عن خطورة لتسهيل كشف عطل.



كيف يعمل كل من FIXD Sensor و OBD II Port معًا؟
تحتوي لوحة القيادة أسفل مقعد السائق على OBD II لفحص السيارة  و هو وسيلة للوصول إلى بيانات التشخيص. يتمثل عمل المستشعر في مسح جميع بيانات التشخيص وإرسالها إلى التطبيق. هذه المعلومات على التطبيق يمكن أن تستخدمها أنت والميكانيكي الخاص بك لحل المشكلة. لا حاجة لشحن المستشعر لأنه يستمد الطاقة كهربائية من السيارة نفسها.
من وقت لآخر ، سوف يشير هذا أيضًا إلى أي صيانة وخدمة مطلوبة من قبل السيارة. لذا اسقط كل المشاكل واحصل على الحل السهل لسيارتك باستخدام FIXD. سيوفر لك الوقت والمتاعب.


FIXD  مراجعة - تصميم وميزة رئيسية من FIXD - OBD II؟
بناء وتصميم FIXD-OBD II بسيط للغاية. جهاز FIXD يتكون من مستشعر بلوتوث ، منفذ  OBD IIوالتطبيق وإشارات العميل الموضحة أدناه.

مقاييس FIXD
البعد من FIXD Sensor 1.8 × 0.8 × 1.6 بوصة ووزن المستشعر هو 0.96 أونصة. يتم تخصيص جهاز الاستشعار لتوصيله بمنفذ OBD. يقوم المستشعر بمسح البيانات التشخيصية ويسلمها إلى التطبيق عبر إشارة Bluetooth بمعلومات فك التشفير. وشيء الإجابي لا حاجة لشحن الجهاز لأنه يستمد طاقة الكهربائية من السيارة نفسها.

التطبيق  موبايل FIXD
تطبيق FIXD للهاتف المحمول يمكن الوصول إليه بسهولة واستقبال الإشارة من المستشعر عبر البلوتوث. كل ما تحتاجه هو توصيل الهاتف المحمول بالإنترنت. التطبيق يخزن البيانات التي تلقاها أجهزة الاستشعار. يحتوي التطبيق على علامة تبويب المسح الضوئي والتي عند النقر على الإشارات ، يقوم المستشعر بفحص الحالة الحالية للسيارة. إذا تحول زر المسح الضوئي إلى اللون الأخضر ، فهذا يعني عدم وجود مشكلة في السيارة ، وإذا أصبح لون السيارة أصفر ، فهذا يعني وجود مشكلات معتدلة في السيارة ، وإذا تحول إلى اللون الأحمر ، فهذا يعني أن سيارتك بحاجة إلى إصلاح عاجل.


يحتوي الجزء السفلي من شاشة التطبيق على زر زمني يوفر تذكيرًا في الوقت المناسب للصيانة والإصلاحات التي تم حجزها مسبقًا. تحتوي الشاشة أيضًا على زر Wear Item والذي يتيح لك الوصول إلى تسجيل جميع المعلومات المتعلقة بحالة الإطارات ، ومساحة البطارية ، والجهد الكهربائي للبطارية ، إلخ.

يحتوي تطبيق FIXD للهاتف المحمول أيضًا على خيار Live Data الذي يستخدم مصادر متنوعة مثل تدفق الهواء وضغط الوقود و RPM وغيرها لعرض PIDs في شكل رسوم بيانية ومخططات.

هل جهاز FIXD متوافق مع جميع السيارات؟
إذا تم تصنيع سيارتك بعد عام 1996 وتم تشغيلها على البنزين ، فسيكون الجهاز متوافقًا مع سيارتك. السيارات التي صنعت قبل عام 1996 لا تأتي مع منفذ OBD II الجهاز متوافق أيضا مع السيارات الهجينة.
إذا كانت سيارتك تعمل على الديزل أو كانت سيارة كهربائية ، لسوء الحظ ، قد لا يعمل الجهاز على أكمل وجه.

المشكلات التي يتم تحديدها بواسطة جهاز FIXD-OBD II
وفقًا للبيانات ، تتم المطالبة بتحديد 6800 مشكلة في المحرك للمشاكل الأخرى. قبل التنبيه "فحص المحرك" الموجود أدناه ، يقوم نظام FIXD-OBD II بتحديد العديد من المشكلات المتعلقة بالمشاكل الرئيسية مثل ارتفاع درجة حرارة زيت المحرك أو فشل استشعار O2. يمكنك مسح إشارة Check Engine  من خلال التطبيق إذا كانت المشكلة التي تكبدتها ضئيلة.

إيجابيات جهاز  FIXD-OBD II:
-          تشخيص سهل لمشكلة السيارة ويوفر لك الوقت.
-          سوف ينبهك التطبيق مسبقًا ويوفر وقتك.
-          سوف يذكرك الصيانة والصيانة في الوقت المناسب التي تتطلبها السيارة.
-          يمكن للتطبيق تشخيص 6800 من مشاكل المحرك المعروفة.
-          الجهاز سهل التركيب والاصلاح.
-          التطبيق تخزين بيانات السيارة بأمان.
-          لا حاجة لشحن الجهاز لأنه يستمد الطاقة من السيارة نفسها.
-          يتم ترجمة رموز الخطأ المعقدة بسهولة.
-          التطبيق متوافق مع كل من أنظمة Android و iOS.

سلبيات جهاز  FIXD-OBD II:
-          الجهاز غير متوافق مع الديزل أو السيارات الكهربائية.
-          بخلاف تنبيهات فحص المحرك ، فإن الجهاز غير متوافق للكشف عن مؤشرات الإضاءة الأخرى مثل ABS أو وسادة هوائية.
-          بعد انفجار تنبيه محرك الفحص فقط يبدأ المستشعر في التقاط المشكلات.
-          إنه يعمل فقط مع الشبكة الخلوية أو  WiFi .

خلاصة : 
يعد جهاز مراقبة صحة السيارة FIXD-OBD II خيارًا غير مكلف لتحليل مشاكل محرك السيارة مما يوفر لك أقصى قدر من الوقت والمتاعب. يمنحك التحذير من المشاكل القادمة حتى تتمكن من إدارة وقتك وزيارة ورشة الإصلاح. تذكير الصيانة في الوقت المناسب وغيرها من الخدمات تجعل الجهاز يجب أن يشتري.








google-playkhamsatmostaqltradent