أجهزة عالية التقنيات التي من شأنها تحسين سلامة السيارات على الطرقات
recent
أخبار ساخنة

أجهزة عالية التقنيات التي من شأنها تحسين سلامة السيارات على الطرقات


يمكن أن يكون حادث الطريق مكلفًا بالنسبة لسائقي السيارات والركاب والبيئة والدولة ومستخدمي الطريق الآخرين. يضاف إلى ذلك الصدمة البشرية الناجمة عن الحادث. من أجل تقليل عدد حوادث الطرقات ، يوجد العديد من الأجهزة عالية التقنية لسائقي السيارات اليوم. نحن نجعلك تكتشفهم.



محاربة فعالة ضد حوادث الطرق

اعد الحلول عالية التقنية التي توفرها التكنولوجيا في منع وقوع حادث سير. ومع ذلك ، لا يعني اعتمادها أنه يمكنك تقليل اليقظة وتجاهل أجهزة السلامة الأخرى. أول شيء فعله هو التحقق من حالة السيارة. نعم ، لا ينبغي التغاضي عن إصلاح السيارة ، ليس فقط لتجنب الحوادث ، ولكن أيضًا لإطالة عمر عربة الرباعي الخاصة بك. ارجع إلى كتيب الصيانة الخاص بالجهة المصنعة لمعرفة مدى تكرار عمليات الإصلاح على سيارتك. كن حذرًا دائمًا أثناء القيادة. مراقبة حدود السرعة. كن أكثر يقظة إذا كان عليك القيادة في الليل. في الحقيقة ، من المرجح أن تصادف سائقي السيارات الذين ناموا فوق المقود أو الذين كان قد أكثرو في شرب الكحول.

الابتكارات لقيادة أكثر أمانا



أحد الأسباب الرئيسية لحوادث المرور هو النعاس. للتعامل مع هذا الخطر ، تم إنشاء أجهزة مختلفة مثل حلقة مكافحة النوم على عجلة القيادة. بفضل المستشعرات ، تقوم الحلقة بتحليل نشاط عقلك وتنبيهك بتحذيرات خفيفة واهتزازية ومسموعة في أول علامات على النوم. وعلى نفس المنوال ، يصدر الحزام المضاد للإرهاق صوتًا عندما يظهر على السائق علامات النعاس. يقوم الحزام بتحليل معدل ضربات القلب والتنفس والحركة وتنبيهه عندما يبدأ في الغفوة. جهاز مبتكر آخر ذو تقنية عالية: Coyote S box. هذا الصندوق الصغير هو جهاز تحذير لمنطقة الخطر، يتضمن أيضًا كاميرا تسمح لك بتصوير الطريق. تتيح لك هذه الميزة ، إذا لزم الأمر ، إعفاء نفسك في حالة وقوع حادث.



google-playkhamsatmostaqltradent