تطبيق معيار WLTP رسميا و 100 ٪ في عام 2020
recent
أخبار ساخنة

تطبيق معيار WLTP رسميا و 100 ٪ في عام 2020

الصفحة الرئيسية

 WLTP

نحن نعيش في فترة انتقالية. إنه تعبير نسمعه كثيرًا ، لكنه صحيح بشكل خاص في مجال تسجيل المركبات. كان هناك معيار NEDC الذي تم به قياس استهلاك وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون للسيارات ، لكنه أفسح المجال لمعيار WLTP في الأول من سبتمبر. بداهة ، الأمر بسيط ، لكن كما هو الحال في أوروبا ، ستستغرق الفترة المؤقتة وقتًا أطول من المتوقع ...

من الناحية المثالية ، ينبغي أن تحل جميع الوثائق الإعلانية (الكتيبات الورقية ، ومواقع الويب ...) ، مثل الوثائق الرسمية (شهادات التسجيل ...) محل القيم التي حصلت عليها بمعيار NEDC ، بقيم WLTP القياسية. . لكن الإدارة لم تكن قادرة على القيام بذلك. لقد تم تمويلها بشكل جيد في ضوء سعر البطاقات الرمادية ، لكن لا ، قالت فرنسا إنها لا تستطيع ضمان التغيير في الوقت المناسب. إذن لدينا اليوم قيمة ، خدعة ، وسيطة ، وهي NEDC المترابطة. يعد اختبار WLTP أشد من اختبار NEDC ، حيث سيكون لجميع السيارات قيم استهلاك ، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، وهي نسبة أعلى بكثير مع معيار WLTP الجديد. يكون NEDC المترابط بينهما ، ولكنه أقرب إلى NEDC من WLTP.

وقد استجابت الحكومة أخيرًا ، هذا WLTP الشهير ، وانتظرنا دون أن نعرف بالضبط موعد وصوله. سيكون معيار WLTP المعيار الرسمي الوحيد في فرنسا ، اعتبارًا من 1 يناير 2020. في غضون ذلك ، في التنازل كما هو الحال في أي اتصال من الشركات المصنعة ، يجب عرض السيارات مع قيم الاستهلاك وفقًا لمعيار NEDC المترابط ، و WLTP. باستثناء الأغراض المتسلسلة ، فإن الطرز القليلة التي لم يتم قياسها بمعيار WLTP الجديد ، والتي ستظل القيم الخاصة بها هي المعيار القديم لـ NEDC ، ولكن مع بيان أن هذه الأرقام غير قابلة للمقارنة تلك التي حصلت عليها WLTP الجديد.

سيكون كل شيء أبسط في عام 2020 ، عندما تكون أرقام معيار WLTP هي الوحيدة التي تم قبولها ...



google-playkhamsatmostaqltradent