recent
أخبار ساخنة

سيتروين Aircross C5 بالنسخة الكهربائية (hybride rechargeable)

الصفحة الرئيسية


هذا هو الأول من حقبة جديدة ، عصر سيتروين المكهرب. مع C5 Aircross ، سيتواجد Citroën في المستقبل في نسخة كهربائية أو هجينة القابلة للشحن. ومع Aircross ، يبدأ Citroën بقوة مع السيارة العائلية الكبيرة ، تمنحك C5 Aircross الراحة ، بفضل تعليقها مع توقف هيدروليكي تدريجي. فسيحة مساحة، كما أنها ذكية وعملية من خلال المقاعد الخلفية الثلاثة القابلة للانزلاق والانزلاق بشكل فردي. مع التصميم الجيد، هذه الأصول هي الضامنون لنجاحها. يجب أن تبيع العلامة التجارية أكثر من 100000 في السنة ! سوف يصل بسهولة أكبر مع وصول هذا البديل الهجين القابلة لإعادة الشحن (hybride rechargeable).


المحرك الذي يعمل بالبنزين هو محرك بقوة 1600 حصان بالشاحن التوربيني ، وهو مرتبط بآلة كهربائية بقوة 80 كيلو وات ، والتي تقع بين محرك البنزين وناقل الحركة ، وهي علبة تروس أوتوماتيكية ذات 8 سرعات. تبلغ الطاقة التراكمية 225 حصان (165 كيلوواط) ، بينما تبلغ سعة البطارية 13.2 كيلو واط / ساعة. الاستقلالية (وفقًا لمعيار WLTP) في الوضع الكهربائي تبلغ 50 كم. وهو ما يبدو كافيا للحياة اليومية. يستغرق الشحن 7 ساعات على مكبس 8A العادي ، ولكن ساعتين فقط على صندوق الحائط. الاستهلاك الرسمي هو 1.7 لتر / 100 كم ، مع انبعاثات CO2 من 39 جم / كم.


إن Hybrid C5 Aircross القابلة لإعادة الشحن هي بريتانية  ، حيث تم تصنيعها في Rennes ، وإذا كان أغلى سيارة لسيتروان بقيمة 39950 أورو  ، فمن المؤكد أنها الأكثر تفضيلًا أيضًا. دفتر الطلبات مفتوح للتسليم الأول المتوقع في نهاية ربيع عام 2020.



google-playkhamsatmostaqltradent